fbpx
الخميس , أبريل 25 2019
الرئيسية / أحوال الطقس / حالة الطقس خلال الساعات المقبلة

حالة الطقس خلال الساعات المقبلة

بدأت الأمطار مساء اليوم بالهطول على أجزاء واسعة من المناطق الجنوبية والوسطى وذلك بفعل تأثر فلسطين بحالة قوية ومميزة من عدم الإستقرار الجوي التي تحمل في ثناياها الأمطار والأجواء الباردة.

ومن المتوقع أن يشتد هطول الأمطار في مختلف المناطق مع ساعات الليل والفجر والصباح الباكر من يوم الغد الخميس حيث تصل هذه الحالة من عدم الإستقرار الى ذروتها وتمتد الأمطار إلى مختلف المناطق.

ووفقاً لموقع طقس فلسطين فإنه يتوقع أن تشهد مختلف المناطق عواصف رعدية قوية في بعض الأحيان وزخات أمطار قد تكون غزيرة وغزيرة جداً قد تؤدي الى تشكل السيول في المناطق المنخفضة والأودية.

وفي يوم الغد الخميس يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار تكون رعدية غزيرة أحيانا فوق معظم المناطق، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه معتدلة إلى نشطة السرعة.

ويطرأ يوم الجمعة يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة،بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، ويحتمل تساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم السبت تتأثر البلاد بمنخفض جوي ويطرأ إنخفاض جديد على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

شاهد أيضاً

حالة الطقس اليوم السبت 2/2/2019

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم السبت، غائماً جزئياً إلى صاف ولطيفاً خلال النهار، …

حالة الطقس : انخفاض على درجات الحرارة واجواء غائمة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو اليوم الخميس، غائماً جزئياً إلى صاف ولطيفاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *