الإثنين , أكتوبر 14 2019
الرئيسية / رياضة / حارس المرمى القطري يتحدث عن المواجهة القادمة امام ميسي

حارس المرمى القطري يتحدث عن المواجهة القادمة امام ميسي

علق حارس منتخب قطر، سعد الشيب على فوز منتخب بلاده التاريخي على نظيره الياباني، وحصد بطولة كأس آسيا 2019 للمرة الأولى في تاريخ “العنابي”.

وأحرز منتخب قطر ثلاثة أهداف في مرمى منتخب اليابان الذي لم يستطع أن يزور شباك العنابي سوى بهدف وحيد، ليتوج المنتخب القطري بلقب أمم آسيا للمرة الأولى في التاريخ

وأصبح سعد الشيب أول حارس في تاريخ البطولة القارية يحافظ على شباكه نظيفة في 608 دقائق متتالية وكانت المباراة النهائية لكأس آسيا 2019 المباراة الدولية رقم 50 في مسيرة الحارس التاريخي في قارة آسيا.

وقال سعد الشيب، إن المنتخب الياباني كان ندا قويا جدا في مباراة الجمعة في نهائي كأس آسيا، مؤكدا أن جميع الفرق التي لعب المنتخب القطري أمامها لديها لاعبون بمستوى عال، بحسب موقع “سي إن إن عربية”.

وعن التحضيرات لبطولة “كوبا أمريكا” قال الشيب: “بالتأكيد هذه البطولة لن نذهب إليها بغرض المشاركة فحسب، بل ستكون مشاركة ومنافسة في البطولة، فالفرق كبيرة على مستوى العالم، وقد نكون نحن الفريق الأضعف بينهم بحكم التصنيف، ولكن سنسعى لرفع اسم بلادنا باللعب بشكل جيد في هذه البطولة.”

وحول مواجهة الأرجنتين بشكل خاص، قال الشيب إنه من الطبيعي أنك عندما تلعب أمام فرق كبيرة فستحاول أن تقدم أفضل ما عندك، وأيضا عندما تلعب أمام تجوم مثل ميسي ودي ماريا وغيرهم فسيكون لعبا ممتعا.

وأوقعت قرعة بطولة “كوبا أمريكا” لكرة القدم، التي سحبت، فجر الجمعة، في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، منتخب قطر في مجموعة نارية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وكولومبيا والأوروغواي.

وتقام فعاليات البطولة القارية، التي تُعد الأقدم في العالم بين جميع البطولات على مستوى المنتخبات، بين الـ14 من يونيو والـ7 من يوليو العام الجاري، في مدن بيلو هوريزونتي وبورتو أليجري وريو دي جانيرو وسالفادور وساو باولو.

وتفتتح فعاليات البطولة على ملعب “مورومبي” في سو باولو، في حين تقام المباراة النهائية على ملعب “ماراكانا” العريق في ريو دي جانيرو.

شاهد أيضاً

شكوى رسمية مصرية ضد برنامج تلفزيوني سخر من محمد صلاح

أعلنت الجمعية المصرية للإعلام الرياضي المرئي والمسموع تقديمها شكوى عاجلة ضد البرنامج التلفزيوني التونسي “أمور …

نجم المنتخب القطري “المعز علي ” ينفرد برقم قياسي جديد في آسيا 2019

أصبح المعز علي لاعب المنتخب القطري أكثر لاعب يسجل أهدافًا في نسخة واحدة ببطولة كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *