fbpx
الخميس , أبريل 25 2019
الرئيسية / أحوال الطقس / حالة الطقس : انخفاض على درجات الحرارة واجواء غائمة

حالة الطقس : انخفاض على درجات الحرارة واجواء غائمة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن يكون الجو اليوم الخميس، غائماً جزئياً إلى صاف ولطيفاً خلال النهار بارداً إلى شديد البرودة خلال الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

ويوم غد الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً ولطيفاً خلال النهار بارداً الى شديد البرودة خلال الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث لا يطرأ تغير على درجات الحرارة والرياح جنوبية غربية الى  شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم السبت، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ولطيفاً خلال النهار بارداً الى شديد البرودة خلال الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث لا يطرأ تغير على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الأحد المقبل، يكون الجو صافياً بوجه عام، ولطيفاً خلال النهار بارداً نسبياً خلال الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

شاهد أيضاً

رياح شرقية اليوم وغداً يتبعها أمطار رعدية

توقع الراصد الجوي داوود الطروة أن لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة اليوم الاثنين، …

حالة الطقس اليوم السبت 2/2/2019

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس اليوم السبت، غائماً جزئياً إلى صاف ولطيفاً خلال النهار، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *