السبت , أغسطس 17 2019
الرئيسية / سينما / “شوارتزمان وهاثاواي” ينتظران الجزء الثالث من The Princess Diaries

“شوارتزمان وهاثاواي” ينتظران الجزء الثالث من The Princess Diaries

عبّر الممثل الأميركي روبرت شوارتزمان، عن اندفاعه للجزء الثالث من فيلم The Princess Diaries، الذي لعب فيه دور مايكل موسكوفيتز، حبيب آن هاثاواي. وقال خلال فعاليات مهرجان Sundance Film أثناء مشاركته في Francis Ford Coppola Winery أنه مستعد لخوض تجربة الجزء الثالث من الفيلم.

وفيما أكد وجود سيناريو له، نفى علمه بمضمون الفكرة الجديدة التي سيبنى عليها، ولا الاطار الزمني الذي ستدور فيه الأحداث. وأضاف: “الناس أحبوا تلك الشخصية التي أديتها وتعرفوا عليي من خلال هذا العمل وسأكون سعيداً بردة فعلهم تجاه التجربة الجديدة” بحسب ما نقل عنه موقع Pagesix،

ولقد أكد موقع geektyrant أن الجزء الثالث من الفيلم أصبح واقعاً، ومحبو هذا العمل متحمسون جدًا للنسخة الجديدة عن الفيلم الأصلي الذي خرج  للنور في العام 2001. علماً أن البطلة ميا ثيرموبوليس (آن هاثاواي) تابعت دورها في الجزء الثاني في العام 2004 بعنوان (Princess Diaries 2: Royal Engagement). حيث اكتشفت تميزها كإبنة ملوك بعد أن كانت تحاول موازنة حياتها كمراهقة عادية. فحاولت الاستيلاء على دور جدتها (Julie Andrews) كملكة، ولكن قيل لها أن عليها العثور على زوج لمساعدتها افعلها.

 

وذكر موقع مجلة glamour أن ظهرت أنها ظهرت في برنامج Watch What Happens Live مع أندي كوهين وأكدت الشائعات عن وجود سيناريو للجزء الثالث عن هذه الأميرة. وقالت: “هناك نص سيناريو للفيلم الثالث وجميع فريق العمل متحمس للعودة بتجربة جديدة. حيث أن مجموع الممثلين الأصليين سيحققون أعظم عودة ملكية منذ أنستازيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *